الجنس : عدد المساهمات : 12 نقاط : 34 السٌّمعَة : 0
موضوع: هل من شيعي يجيب وما دليلك من القرءان الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 8:09 am
[center] سؤال الي رواد زياره القبور من الشيعه
من ادعيه الشيعه لقبر سيدنا علي
1- السلام عليك يا أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب... يا حجّة رب العالمين على الأوَّلين والآخرين»،
أي أنك حجَّةٌ حتى على الذين كانوا قبل مجيئك إلى الدنيا وعلى جميع الذين يأتون بعدك حتى يوم القيامة ممن لم يراك ولم ترهم، وهذا الإطلاق يشمل أن يكون الإمام حجَّةً على جميع الأنبياء والمرسلين،
والسؤال معنى كون الإمام حجَّةً على من جاؤوا قبله؟؟
في حين أن الحق عز وجل يقول: ((لا مَلْجَأَ مِنَ الله إِلَّا إِلَيْهِ)) [التوبة:118]. والسؤال هل هذا يتوافق مع القران؟؟؟ ان كان نعم فعرف لنا الشرك وان كان لا لماذا تسمح المراجع بنشره بين الناس واضلالهم؟؟
4- ويقول: «وصاحب الدنيا» مع أن القرآن الكريم يبين لنا أن الله تعالى هو مالك الدنيا ومالك رقاب جميع البشر بما فيهم الأنبياء والأئمة والأولياء
ويقول في ذلك: ((لَهُ مُلْكُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ)) [الحديد:2].
والسؤال عرفوا لنا الشرك بالله مطلوب اجابه -------------------------------------------
5- ويقول: «السلام عليك يا عيبة غيب الله»، مع أن الله تعالى قال لرسوله صلى الله عليه وآله وسلم: ((قُلْ لا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ الله وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ)) [الأنعام:50]. والسؤال فهل انتم اعلم من القران والرسول؟؟ مطلوب اجابه ------------------------------------
6- ويقول: «السلام عليك يا.. مجلى إرادة الله»، مع أن الإمام الكاظم عليه السلام يقول: «إرادة الله هي الفعل لا غير ذلك توحيد الشيخ الصدوق، مكتبة الصدوق، ص147 فالله تعالى ليس له ذهن ومجلى مرآة. والسؤال من اين جاء هذا الدعاء؟؟ مطلوب جواب -------------------------------- وهل يقبل وصف البشر بهذه الصفه؟؟؟ مطلوب جواب --------------------------
7- ويقول: «وموضع مَشِيَّةِ الله وأوَّل من ابتدع الله والحجَّة على جميع من خلق الله»، أما الإمام عليّ عليه السلام ذاته فيعتبر الأنبياء حجّة الله ويقول: «بَعَثَ الله رُسُلَهُ بِمَا خَصَّهُمْ بِهِ مِنْ وَحْيِهِ وجَعَلَهُمْ حُجَّةً لَهُ عَلَى خَلْقِهِ لِئَلا تَجِبَ الحُجَّةُ لَهُمْ بِتَرْكِ الإعْذَارِ إِلَيْهِمْ نهج البلاغة، خطبة 144.
كما أنه يعتبر القرآن الكريم حجَّةً كافيةً ويقول في وصفه: «وأَنْزَلَ عَلَيْكُمُ الْكِتَابَ تِبْياناً لِكُلِّ شَيْءٍ وعَمَّرَ فِيكُمْ نَبِيَّهُ أَزْمَاناً حَتَّى أَكْمَلَ لَهُ ولَكُمْ فِيمَا أَنْزَلَ مِنْ كِتَابِهِ دِينَهُ الَّذِي رَضِيَ لِنَفْسِهِ وأَنْهَى إِلَيْكُمْ عَلَى لِسَانِهِ مَحَابَّهُ مِنَ الأعْمَالِ ومَكَارِهَهُ ونَوَاهِيَهُ وأَوَامِرَهُ وأَلْقَى إِلَيْكُمُ المَعْذِرَةَ واتَّخَذَ عَلَيْكُمُ الحُجَّةَ» ( نهج البلاغة، خطبة 86.
8- يقول واضع الزيارة: «السلام عليك أيها النبأ العظيم والخطب الجسيم والذكر الحكيم»، هذا في حين أن الله تعالى اعتبر القرآن «الذكرَ الحكيمَ» لا الإمام الذي هو تابع للذكر الحكيم
كما قال سبحانه: ذَلِكَ نَتْلُوهُ عَليْكَ مِنَ الآيَاتِ وَالذِّكْرِ الْحَكِيمِ)) [آل عمران:58]
والسؤال من نصدق ونتبع الكذابين ام القران
9- ويقول واضع الزيارة: «ومرشد البريات وعالم الخفيات، السلام عليك يا صاحب العلم المخزون وعارف الغيب المكنون»،
مع أن الله تعالى يقول: ((إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ وَمَا يَخْفَى)) [الأعلى:7]،
ويقول كذلك(إِنَّ الله لا يَخْفَى عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ)) [آل عمران:5] ، ويقول أيضاً: ((وَإِنْ تَجْهَرْ بِالْقَوْلِ فَإِنَّهُ يَعْلَمُ السِّرَّ وَأَخْفَى)) [طه:7]، ولم يقل: عليٌّ يعلم الجهر وما يخفى.
10 - ويخاطب واضع الزيارة الجاهل الإمام الذي لم يكن مطلعاً على خيانة بعض مسؤولي حكومته: فيقول «أنت عينه الحفيظة التي لا تخفى عليها خافية».
ولا ينقضي العجب من معممي الضلال وحوانيت الشرك كيف سمحوا لأنفسهم بنشر مثل هذه الزيارات الموضوعة لاضلال الناس ؟؟؟ ألم يقرؤوا في كتاب الله قوله تعالى لرسوله الكريم: ((وَمِمَّنْ حَوْلَكُمْ مِنَ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لا تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُمْ مَرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ)) [التوبة:101]، فإذا كان النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم لا يعلم نفاق بعض أهل المدينة الذين تمرّسوا في النفاق ومردوا عليه،